الاثنين 1 يونيو، 2015

كيفية التداول على قنبلة موقوتة الفراشة

دان شيريدان الشهرة CBOE صاغ العبارة قبل "قنبلة موقوتة الفراشة" سنوات قليلة. الآن لمثل هذه العبارة العادية على الإنترنت. I الحصول على الحصول على طلب كل وقت لا تتاجر بأي الفراشات قنبلة موقوتة؟ نعم نحن لا، في الواقع نحن علمت "الحرفية" من دان شيريدان في نواح كثيرة. دان هو مدرب كبير ومع تلذذ قيادة الوطن نقطة.

لذلك ماذا يكون قنبلة موقوتة الفراشة؟ وللخروج من المال الفراشة مع احتمال ضعيف للنجاح وبه رخيصة وضعت على. في بعض الأحيان يمكنك وضع هذه من الفراشات المال مقابل أجر ضئيل ويمكن أن تكون المكافآت الفلكية إذا كنت على حق حول اتجاه السوق.

يتداول يتيح نفترض SPX في 1320 مستويات في يناير كانون الثاني وكان لديك فكرة السوق يتجه، وسوف تذهب العالي. على الأقل هذا هو ما تؤمن به ونعرف أن أفضل مسار للSPX أن تأخذ في الأيام القليلة المقبلة. لذلك إذا كنت قد وضعت فراشة رخيصة في 1340 والتي بلغت تكلفتها يقول 0،70 $ أو أقل تستطيع أن ترى في المكافآت الرائعة. إذا كانت الأراضي البعوض في الشباك كما دان أن أقول لكم ربما يمكن أن تجعل 4000 $ الربح كحد أقصى. انقر على الرسم البياني للتكبير:

ما هو أيضا توضيحية من الرسم البياني الخيار هو أن هذا النوع من الرسم البياني جدا متسامح جدا إذا كنا مخطئين. لنفترض أنك كنت مخطئا وSPX تتم فقط إلى 1330 مستويات الارتفاع في منتصف الرسم البياني من الخط الأبيض يدل على أنك سوف لا تزال تجعل بعض المال مع مرور الوقت. إذا كنت مخطئا تماما وانخفض SPX أدناه 1300 سوف تتكبد خسارة صغيرة.

الخط الأبيض هو واحد حيث ينبغي أن ننظر للربحية وليس خطوط حمراء على انتهاء لأنك سوف نادرا ما تعقد هذه لانتهاء الصلاحية. على عقد حتى انتهاء قد يؤدي إلى خسائر أكبر ويمكنك أن تفقد تماما 0.70 سنتا الخصم. هذه الفراشات قنبلة موقوتة متسامحون جدا للتجار المبتدئين وعندما تكون على خطأ. لمجرد صفعة على المعصم وبمجرد أن تعرف السوق يسير في الاتجاه الآخر يمكنك القيام ببعض إدارة المخاطر وإغلاق التجارة.

لقد تم تداول هذه قنبلة موقوتة الفراشات في الآونة الأخيرة والذي يجني الأرباح لائق. فن من وضع هذه الأكاذيب في التحليل الفني، وإذا كنت على حق وكانت النتائج مثيرة للإعجاب. أنا لم تفقد كل ما عندي من السحب على أي من هذه. إذا يذهب التجارة ضدي أود أن إغلاقه في 15٪ كحد أقصى خسارة وهذا هو عليه.

إذا حببت هذا المنصب، وتريد أن ترى كيف ه يتم النقر أدناه والانضمام.

تعليقات

7 ردود على "كيفية التداول على قنبلة موقوتة الفراشة"
  1. هذه التجارة لديها منخفضة المخاطر وعائد جيد المحتملة.

  2. سيرينا يقول:

    مع ما يكفي من ديابلو 3 الذهب يمكنك ترقية سريعة وآمنة! لشراء رخيصة ديابلو الثالث الذهب في http://www.salediablo3gold.com يمكن توفير المزيد من المال لنفسك! تسليم سريع وممتاز يمكن أن تضمن لك التمتع بأفضل تجربة شراء ديابلو 3 الذهب عبر الإنترنت في http://www.powerleveldiablo3.com الآمن ديابلو 3 CDKey! الساخنة على بيع!

  3. TSW الذهب يقول:

    نأمل أنا لا السبر مثل الدب، وهذا هو ما يفعلونه في كل وقت، أنها تبقي متمنيا الجانب السلبي. أنا أبحث عن إدخال وفقط لا يرغبون.

تركبكس

تحقق من ما يقوله الآخرون عن هذه الوظيفة ...
  1. [...] بالضبط كيف من أجل التداول فترة قنبلة الفراشة [...]

  2. [...] كيفية تجارة فترة قنبلة الفراشة [...]

  3. [...] طرق من أجل التداول A قنبلة موقوتة الفراشة [...]

  4. [...] طرق لمساعدة معارض فترة قنبلة الفراشة «توجيه واضح من السلامة، فضلا عن المشاكل الصحية من خلال خطة سلامة البناء OSHA ورث التقييم Tradestation Emini - العقود الآجلة - فوركس - الأسهم» [...]



الكلام عقلك

يقول لنا ما كنت أفكر ...
وأوه، إذا كنت ترغب في الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، الذهاب الحصول على غرفتر !

CAPTCHA Image
تحديث الصورة
*

Monday, November 27th, 2017

How to trade a Time Bomb Butterfly

Dan Sheridan of CBOE fame coined the phrase ” Time Bomb Butterfly” few years ago. Now its like a normal phrase on the Internet. I get get asked all the time do you trade any time bomb butterflies ? Yes we do, in fact we learned the ” craft” from Dan Sheridan in many ways. Dan is a great instructor and with a zest of driving home a point.

So whats a Time Bomb Butterfly? Its an out of money Butterfly with low probability of success and its cheap to put on. Sometimes you can put these out of the money butterflies for pennies and the rewards can be astronomical if you are right about the direction of the market.

Lets suppose SPX is trading at 1320 levels in January and you have an idea the market is trending and will go higher. At least that is what you believe and know to be best course for the SPX to take in next few days. So if you placed a cheap butterfly at 1340 which will cost say $.70 or less you can see the rewards are magnificent. If the mosquito lands in the net as Dan would say you can possibly make $4000 max profit. Click on graph to enlarge:

What is also illustrative from the option graph is that this kind of chart is very  very forgiving if we are wrong.  Suppose you were wrong and SPX only made it to 1330 levels the rise in the middle of the chart by the white line shows that you will still make some money with the passage of time. If you were entirely wrong and SPX dropped below 1300 you will incur a small loss.

The white line is where one should look for profitability and the not the red lines on expiration because you would rarely hold this to expiration. Holding on till expiration may result in greater losses and you can entirely lose .70 cents debit. These time bomb butterflies are very forgiving to novice traders and when they are wrong. Its just a slap on the wrist and once you know the market is going in the other direction you can do some risk management and close the trade.

We have been trading these Time Bomb Butterflies lately and have reaped decent profits. The art of of placing these lies in the Technical analysis and if you are right the results are impressive. I have yet to lose all my debit on any of these. If the trade goes against me I would close it at 15 % max loss and that is it.

If you liked this post and want to see how its done click below and  join.

Comments

7 Responses to “How to trade a Time Bomb Butterfly”
  1. This trade has low risk and a potential good return.

  2. serena says:

    With sufficient Diablo 3 Gold you can upgrade fast and safe!To buy cheap Diablo III Gold in http://www.salediablo3gold.com can save more money for yourself!Fast delivery and excellent can ensure you enjoy the best experience of buy Diablo 3 Gold online in http://www.powerleveldiablo3.com!Safe Diablo 3 CDKey hot on sale!

  3. tsw gold says:

    Hope I am not sounding like a bear, that is what they do all the time, they keep wishing for the downside. I am looking for an entry and just not wishing.

Trackbacks

Check out what others are saying about this post...
  1. […] Exactly How In Order To Trade A Period Bomb Butterfly […]

  2. […] How To Trade A Period Bomb Butterfly […]

  3. […] Ways In Order To Trade A Time Bomb Butterfly […]

  4. […] Ways To Help Trade A Period Bomb Butterfly « Steer Clear Of Safety As Well As Health Problems Through An OSHA Construction Safety Plan Worth Reputation Tradestation Emini – Futures – Forex – Stock » […]



Speak Your Mind

Tell us what you're thinking...
and oh, if you want a pic to show with your comment, go get a gravatar!

*