الاثنين 26 يناير، 2015

خيارات مؤشر استراتيجية trading-


تداول الخيارات المؤشر يعود. المؤشرات الرئيسية ارتفعت 3 أيام الماضية. مؤشر داو جونز الصناعي، SPX، شبق، COMP، RUT كل حققوا مكاسب كبيرة، ولكن لا يزال السوق مشبوه ومتقلبة جدا. VIX لا يزال مرتفعا في منطقة 60-70 وبالكاد نازلة والتي لا تزال مصدر قلق كبير.

لقد تغيرت المستثمرين الأعمال اليومية توقعات في السوق من السوق في تصحيح لMARKET IN RALLY MODE. هذا في حد ذاته هو نبأ عظيم! يوم الاثنين جعلت المؤشرات الرئيسية للمتابعة قوية من خلال DAY، ومنذ ذلك عززت مكاسبها بدلا من بيع قبالة الثابت. نضع في اعتبارنا هذا هو سوق هابطة، وينبغي أن يعامل كل التجمعات بعين الريبة وراقب من زاوية العين.

لدينا العديد من الصفقات على استعداد لاخماد عندما نبدأ في الحصول على مجموعة ومريح. A الصبر والنفس سيطرة تذكر يمكن أن تذهب شوطا طويلا. وكانت هذه 6 أسابيع الماضية الوحشي على المستثمرين. كما أأ المشترك أو المشترك من هذا بلوق، لم تكن قد فقدت PENNY واحد مع لنا، إذا اتبعت ما فعلناه هنا. وفي الوقت نفسه قد حققت العديد من الخدمات خيارات الاستشارية في خسائر هائلة والناس have فقدت الكثير من المال، فإنه سيتم اتخاذ التداول 2 سنوات لتعويض ذلك!

غرائزنا الحفاظ على الذات هي أعلى إلى حد ما من غيرها، ويمكنك أن ترى أن ......

المؤشرات الرئيسية مثل NDX، SPY، IWM، هي التي تشكل نمطا نوع الكأس والمقبض في 15 دقيقة الرسوم البيانية. هذه هي واضحة خفض رسم أنماط التي prevail- قبل حركات صعودية كبيرة. وقد بدأت جميع الأسواق الصاعدة مع متابعة من خلال اليوم، وكان لدينا بلدنا يوم الاثنين، وإلا تقوض السوق التي، ببيع، سنرى أراض مرتفعة من هنا للتجارة.

وكان خفض سعر الفائدة بادرة طيبة أخرى لل تجار خيار مؤشر . وهذا يعني أن الاقتصاد الأمريكي سيكون أفضل حالا بكثير في المستقبل إن لم يكن عاجلا. إلا أن المؤشرات لا حشد من الصعب كما أنها تستخدم لأنه خبز خفض الفائدة إلى الارتفاع في وقت سابق.

وجاءت الأرقام وتقرير اليوم الناتج المحلي الإجمالي الصورة نتيجته ايجابية 0.3 حيث لم الاقتصاد يتقلص، لكنها لم تذهب إلى النمو السلبي الذي من شأنه أن أبدت مؤشرات على الركود، ووفرت الوقود إلى الموت والكآبة التي تسود ويشرح من هذه التقارير. تجاهلت مؤشرات السوق من هذه الأخبار وانتقلت أعلى.

لدينا خيار التداول مؤشر يجب أن تكون العودة في وقت قريب. لدينا العديد من استراتيجيات تداول الخيارات انتشار مؤشر وانتشار الائتمان الصفقات على استعداد للذهاب ... ..





تعليقات

3 ردود على "خيارات مؤشر trading- استراتيجية"

    تركبكس

    تحقق من ما يقوله الآخرون عن هذه الوظيفة ...
    1. [...] ذات الكلمات الدلالية في: هوامش الائتمان، وخيارات المؤشر الاستشارية وخيارات مؤشر انتشار تداول، مؤشر خيارات استراتيجية، وخيارات مؤشر تداول، تداول مؤشر، سوق تحطم الانتعاش 2008، انهيار سوق الأسهم 2008 ... خيارات مؤشر trading- استراتيجية | OPTIONS INDEX للتجارة ... [...]

    2. [...] جلدية كتب مثيرة للاهتمام بعد اليوم onHere هو مقتطفات سريعة تداول الخيارات مؤشر يعود. المؤشرات الرئيسية ارتفعت 3 أيام الماضية. مؤشر داو جونز الصناعي، SPX، شبق، COMP، RUT كل حققوا مكاسب كبيرة، ولكن لا يزال السوق مشبوه ومتقلبة جدا. VIX لا يزال مرتفعا في منطقة 60-70 وبالكاد نازلة والتي لا تزال مصدر قلق كبير. لقد تغيرت المستثمرين الأعمال اليومية توقعات في السوق من السوق في تصحيح لMARKET IN RALLY MODE. هذا في حد ذاته هو نبأ عظيم! يوم الاثنين جعلت المؤشرات الرئيسية للمتابعة قوية من خلال DAY، ومنذ ر عززت من [...]



    الكلام عقلك

    يقول لنا ما كنت أفكر ...
    وأوه، إذا كنت ترغب في الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، الذهاب الحصول على غرفتر !

    CAPTCHA Image
    تحديث الصورة
    *

Thursday, October 19th, 2017

Index options trading- strategy


Index option trading is coming back. Major indexes are up last 3 days. DJIA, SPX, RUT, COMP, RUT all have made significant gains, but the market remains dicey and very volatile. VIX still up in the 60-70 area and hardly coming down and that is still a major concern.

Investors Business Daily has changed its market outlook from MARKET IN CORRECTION to MARKET IN RALLY MODE. That itself is great news ! On Monday major indexes made a powerful FOLLOW THROUGH DAY and since than have consolidated their gains instead of selling off hard. Keep in mind this is a bear market, and all rallies should be treated with suspicion and watched from the corner of the eye.

We have several trades ready to put down once we start getting in a comfortable range. A little patience and self control can go go a long way. This past 6 weeks have been brutal on investors. As a subscriber or subscriber of this blog, you have not lost a SINGLE PENNY  with us, if you followed what we did here. Meanwhile many options advisory services have raked in colossal losses and people have lost so much money it , it will take 2 years trading to recoup that!

Our self preservation instincts are somewhat higher than others and you can see that……

Major Indexes like NDX, SPY, IWM, are forming a cup and handle type pattern on 15 min charts. These are clear cut chart patterns which prevail- before significant bullish moves. All bull markets have started with a follow through day, and we had ours on Monday, and unless the market undercut that, by selling off, we shall see higher grounds from here to trade.

The Fed rate cut was another welcome sign for Index option traders. This means that the US economy would be much better off in the future if not sooner. The indexes did not rally as hard as they used because the rate cut was baked into the rally earlier.

Today’s GDP ‘s numbers and report came out positive 0.3 where the economy did shrink, but didn’t go into negative growth which would have signaled a recession, and provided fuel to the doom and gloom that prevails and expounds from such reports. Market indexes shrugged off these news and moved higher.

Our Index option trading should be back soon. We have several Index spread options trading strategies and credit spread trades ready to go…..





Comments

3 Responses to “Index options trading- strategy”

Trackbacks

Check out what others are saying about this post...
  1. […] Tagged in: credit spreads, index options advisory, index options spread trading, Index options strategy, index options trading, Index trading, Market crash recovery 2008, stock market crash 2008 … Index options trading- strategy | INDEX OPTIONS TRADING … […]

  2. […] Your Leather wrote an interesting post today onHere’s a quick excerpt Index option trading is coming back. Major indexes are up last 3 days. DJIA, SPX, RUT, COMP, RUT all have made significant gains, but the market remains dicey and very volatile. VIX still up in the 60-70 area and hardly coming down and that is still a major concern. Investors Business Daily has changed its market outlook from MARKET IN CORRECTION to MARKET IN RALLY MODE. That itself is great news ! On Monday major indexes made a powerful FOLLOW THROUGH DAY and since than have consolidated t […]

  3. […] the rest of this great post here […]



Speak Your Mind

Tell us what you're thinking...
and oh, if you want a pic to show with your comment, go get a gravatar!

*