الاحد 7 يونيو، 2015

بيع في مايو والذهاب بعيدا؟


لا يمكن. لا تستمع لشعارات.

هذه ليست شاذة مرات. عانت سوق الأسهم في الولايات المتحدة ما يقرب من 1.5 سنوات من دب وحشي، حيث اختار الناس على البقاء على الشاطئ في انتظار المد المتصاعد لرفع كل القوارب. شراء وكان عقد الميت، والآن بولز وأخذ الكرة والشفاء منه أعلى وأعلى كل يوم. لقد رأينا مسيرات السوق منذ 9 مارس 2009، وأنه لم يتوقف بعد.

أنهى السوق 2000 الدب في عام 2003 عندما دفعت المؤشرات الرئيسية فوق المتوسطات المتحركة من 200 يوم، وكما يبدو SPX على استعداد لمعالجة هذه العقبة في طريقها الآن. إذا كنت تبيع مايو والذهاب بعيدا، سوف تكون في عداد المفقودين جحيم الكثير فرصة لكسب بعض النقود المعدنية خطيرة. يجب تغيير شعار "لبيع مايو، عصا والتشغيل" إذا توقعت في كل شيء، واللعب بجد. لأن كل هذه الخسائر غير المسددة من انهيار سوق الأسهم 2008 يحتاج إلى تعويضها؟ قد يكون نعم وربما لا يكون. لا يمكنك الذهاب للهجمة انتقامية، واللعب فقط من أجل ذلك. تحتاج إلى إجراء بعض الظهر وslowy مع ارتفاع المد.

S & P 500 فقد شرائح طريقها الماضي 875 مستويات المقاومة مع أي مشكلة وأغلق عند 907 اليوم. مظهره مثل ذلك رأسي تصل إلى 940 المستويات في وقت قريب. المؤشرات هي ذروة الشراء، ويمكن أن تبقى مستويات التشبع في الشراء لفترة طويلة. هذا هو سوق صاعد قوي نحن نشهد منذ 9 مارس، مع جميع القطاعات الذين يمسكون جيدا. فقد ارتفع من 9 مارس 2009 أدنى المستويات والتي شكلت الجزء السفلي.

لأولئك منكم الذين لا تزال تعانق الشاطئ للحصول على الدعم، والحاجة إلى التبول أصابع قدميك، والماء هو لطيف والضحلة ويمكنك كسب بعض المال هنا. في الواقع أنا أفعل ذلك بتسليم قبضة، تسبب في السوق عندما يتم الصاعد المال خطيرة على الجانب الطويل وفقا لاعبي الزخم غورو دان زانغر. شهدت دان زانغر جميع الأسواق الهابطة هذه، ورأينا أيضا كيف تنتهي، وعندما يتحول هذا الزخم، وكيفية لفة معها، وأخذ الأموال من الأسواق. ويأتي ذلك في يوم، وتراجع أصابع قدميك، والحصول على الرطب والبدء في صنع بعض المال. السوق هو أداة نتطلع وانه يرى الاشياء ستة أشهر على الطريق ويتفاعل، فإنه لم يسهب في الماضي. نعم الماضي هو تذكير، ولكن عندما تتغير الأساسيات، هناك سوى طريقة واحدة للذهاب، وهذا هو الأمام.

وتقرير البطالة الجمعة والبنوك اختبارات الضغط تحديد الكثير من الأشياء في السوق. وكان آخرها توقعات السوق الأساسي لم يتغير، وتجاهلت حتى الأخبار السيئة وإيقاف الأسهم تبقي فقط يسيرون على. بصيص من الأمل في أن أوباما وضعت، وتتخذ في النهاية على شكل ضوء في نهاية النفق.

ما رأيك؟

تعليقات

واحد ردا على "البيع في مايو وتذهب بعيدا؟"
  1. مرحبا أحسب فقط لأنني سوف تتيح لك معرفة كان لي مشكلة مع هذا بلوق الظهور فارغا أيضا. يجب أن تكون القرود في الصفحة.

الكلام عقلك

يقول لنا ما كنت أفكر ...
وأوه، إذا كنت ترغب في الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، الذهاب الحصول على غرفتر !

CAPTCHA Image
تحديث الصورة
*

Friday, April 15th, 2016

Sell In May and go away?


No way. Do not listen to slogans.

These are not atypical times. US stock market has suffered almost 1.5 years of a brutal bear, where people chose to stay on shoreline waiting for the rising tide to lift all boats. Buy and hold has been dead, and now the Bulls are taking the ball and kicking it higher and higher everyday. We have seen the Market rallies since March 9, 2009 and it has not stopped yet.

The 2000 bear market ended in 2003 when major indexes pushed above their 200 day moving averages, and as it looks SPX is ready to tackle this obstacle in its path now. If you sell in May and go away, you will be missing a hell of a lot opportunity to make some serious coin.  The slogan should be changed to  “Sell in May, Stick and Play ” if anyting at all, and Play hard. Because all those outstanding losses from Stock market Crash 2008 needs to be recouped ? May be yes and may be not. You can’t go on a revenge play, and just play for the sake of it. You need to make some back and slowy as the tide rises.

S&P 500 has sliced its way past 875 resistance levels with no problem and closed at 907 today. Its looks like it my head up to  940 levels soon. The indexes are overbought and can stay overbought for longtime. This is a strong bullish market we have been seeing since March 9, with all the sectors pulling well. It rose from the March 9, 2009 lows and that formed the bottom. 

Those of you who still hugging the shoreline for support, need to wet your toes, the water is nice and shallow and you can make some money here. Actually I am doing it hand over fist, cause when the market is bullish serious money is made on the long side according my Momentum player Guru Dan Zanger. Dan Zanger has seen all these bear markets, and also seen how they end, and when the momentum shifts, and how to roll with it, and take money out of the markets. So come on in, and dip your toes, and get wet and start making some money. The market is a forward looking instrument and it sees things six months down the road and reacts, it never dwells on the past. Yes the past is a reminder, but when the fundamentals change, there is only one way to go, and that is forward.

Fridays unemployment report and Banks stress tests will determine lots of things in the market. Most recently the fundamental market outlook has changed and even bad news is shrugged off and the stocks just keep marching on. The glimmer of hope that Obama has set, is finally taking the shape of a light at the end of the tunnel.

What do you think?

Comments

One Response to “Sell In May and go away?”
  1. Hi just figured i will let you know i had a issue with this blog appearing blank also. Must be monkeys in the page.

Speak Your Mind

Tell us what you're thinking...
and oh, if you want a pic to show with your comment, go get a gravatar!

*