السبت 31 يناير، 2015

الأسهم انهيار سوق 2010 أكبر سوق للأسهم تحطم داو جونز التاريخ


www.StockMarketFunding.com "وول ستريت" 2010/05/06 "تحطم فلاش" ويعرف أيضا باسم "اصبع الدهون" "6 مايو 2010 سوق الأسهم تحطم (تغطية حية) !! لا يصدق! "" الأسهم تحطم "سوق الأوراق المالية في تحطم SMF كنا التقليل مؤشرات القطاعات وفائض الشراء سوق الأسهم تحطم أكبر سوق للأسهم تحطم داو جونز مخزون التاريخ التي أنشئت من أجل تراجع كبير. هذا هو ما يحدث عندما تحصل على العودة إلى الأسواق الهابطة. يمكن أن الأسهم تعطي هذه الخطوة مرة أخرى في 1 يوم. وكان مؤشر داو جونز شريط أسفل تقريبا 1000 نقطة. هذا هزة كبيرة للخروج! انهم على الارجح الى وقف تداول "جيم كريمر حتى لا أعرف ما يفكر!" "لا يمكننا وقف بيع" "خذ كل منهم لترتد كبيرة من أسفل!" "إلغاء جميع، إلغاء جميع أمر! "" انهيار سوق الأسهم "" سوق الأسهم "قصيرة المؤشرات مؤشر المكشوف تداول التعليم والتدريب الرسم البياني جولدمان التجار تجارة الأسهم القطاعات S & P SPX تحطم مؤشر داو جونز الصناعي سوق الأسهم 5 مايو 2010 انهيار داو جونز في بورصة ناسداك ستاندرد اند بورز سي إن بي سي بلومبرج كريمر جيم اليوم 1987 يغرق عمليات بيع شركة بروكتر آند جامبل التفاح السوداء الخميس EURO "EURO CRASH" الدولار "الدولار الأمريكي" لقد أدت أزمة الرهن العقاري الثانوي إلى انفجار فقاعة الإسكان في الولايات المتحدة. ماذا بعد؟ كريغ بروكي ونيويورك تايمز الأكثر مبيعا المؤلف المالي والمتنبئ الاقتصادي روبرت Prechter تبادل كيفية البقاء على قيد الحياة وتزدهر في ركود انكماشي. العثور على إجابات لهذه الأسئلة ازدهار سوق الثور أو تمثال نصفي السوق الهابطة إلى الأمام؟ الركود أو الكساد؟ التضخم أو الانكماش؟ شراء أو بيع؟ الدولار الأمريكي والين الياباني، اليورو، أميرو، الذهب أو الفضة؟ الأسهم أو السندات؟ يمكن للبنك الاحتياطي الفيدرالي انقاذ اليوم ...

تعليقات

25 الردود على "الأسهم انهيار سوق 2010 أكبر سوق للأسهم تحطم داو جونز التاريخ"
  1. nofilmneeded يقول:

    هاهاها قلبي غرقت عندما في 5 مايو 2010 وأعتقد أن ربما كان نوعا من الشغب أو شيء من هذا.

  2. moorinn34 يقول:

    وبصرف النظر عن من عدد قليل من الأفراد النادرة، "أغنى" القوائم في العالم لا تحتوي على الناس الذين قدموا أموالهم في سوق الأسهم. قد يكون هذا كيف كنت تلعب مع المال الخاص بك مرة واحدة تحصل عليه، ولكنها ليست كيفية جعله في المقام الأول. إذا كنت تريد دخل دائم لديك للاستفادة من نفسك على نطاق واسع، في سياق الشبكات نوعية الأقران والمستشارين.

  3. sanderson4u يقول:

    هذا هو السبب في أنني قد تعرضت لمحاولة شراء الذهب ل40٪ أقل بقعة من privilegedinvestors كوم مخفضة الشراكة شراء الذهب أنهم يضعون بها. للأسف أنها سوف تسمح فقط شركاء مستثمرين للحصول عليه دون بقعة باستخدام أرباح يحصلون عليه عادة وقيل لي أنه مفتوح فقط للمستثمرين المعتمدين. تمتص أن يكون لي!

  4. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated قد تكون صحيحة في التحدث إلى الدقة التي تغذيها والحكومات واقفا ... خارج من ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها.

  5. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated قد تكون صحيحة في التحدث إلى الاحتياطي تغذيها والحكومات واقفا ... خارج من ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها.

  6. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated قد تكون صحيحة في التحدث إلى الاحتياطي الاتحادي والحكومات واقفا ... خارج من ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها.

  7. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated قد تكون صحيحة في التحدث إلى الاحتياطي الاتحادي والحكومات واقفا ... خارج من ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها.

  8. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated قد تكون صحيحة في التحدث إلى الاحتياطي الاتحادي والحكومات واقفا ... خارج من ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها. سوف تكون هناك صفقات رائعة لكسب المال من كلا طويلة وقصيرة في الوقت نفسه.

  9. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated في حين قد تكون صحيحة في التحدث إلى الاحتياطي الاتحادي والحكومات واقفا ... خارج من ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها. سوف تكون هناك صفقات رائعة لكسب المال من كلا طويلة وقصيرة في الوقت نفسه.

  10. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated في حين قد تكون صحيحة في التحدث إلى الاحتياطي الاتحادي والحكومات واقفا ... خارج من ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها. سوف تكون هناك صفقات رائعة لكسب المال من كلا طويلة وقصيرة في الوقت نفسه.

  11. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated في حين قد تكون صحيحة في التحدث إلى الاحتياطي الاتحادي و ... "الحكومات دائمة" خارج ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها. سوف تكون هناك صفقات رائعة لكسب المال من كلا طويلة وقصيرة في الوقت نفسه.

  12. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated في حين قد تكون صحيحة في التحدث إلى "الاحتياطي الفيدرالي" و ... "الحكومات دائمة" خارج ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها. سوف تكون هناك صفقات رائعة لكسب المال من كلا طويلة وقصيرة في الوقت نفسه.

  13. StockMarketFunding يقول:

    alltvisanimated في حين قد تكون صحيحة في التحدث إلى "الاحتياطي الفيدرالي" و ... "الحكومات دائمة" خارج ذلك، تتحدث عن نفسك. A الوصف على نطاق واسع مثل لك لا يمكن أن يكون صحيحا على أساس الأفراد الأوضاع المالية الشخصية. نعم الولايات المتحدة لديها طن من الدين كما يفعل الاتحاد الأوروبي ونعم سيأتي انهار وعليه فإننا سوف تحتاج للتعامل معها. سوف تكون هناك صفقات رائعة لكسب المال من كلا طويلة وقصيرة في الوقت نفسه.

  14. alltvisanimated يقول:

    كنت في تراكم الديون إلى الأسهم الخاصة بك والأسهم الخاصة بك ليست حقيقية. كنت كل الحمقى.

  15. UnknownOconnor يقول:

    PulitOutItHurts حذار من بوند النسور. لديهم القدرة على تصيب الكثير من الأضرار التي لحقت بلد.

  16. thepuppetstv يقول:

    أعظم الفيديو في تاريخ سوق الأسهم يعلق ... نسيج رائع لصوتك ... العبارة الكلاسيكية التي لن تنسى أبدا "إلغاء جميع أوامر!" .... إن الصفقات تويتر وجميع طويلة ... بعد ذلك حصل باختصار بعد هذا ... وهذا هو السبب في أنها كانت كل جنون ... كان. أنا في النقد، ولعب البوكر في ذلك اليوم ... غاب عن كل شيء ... روفل

  17. PulitOutItHurts يقول:

    ماذا؟ ..... ما يرام. حسنا! نحن في أسواق BEAR !!!

    لول

  18. DJChaps يقول:

    StockMarketFunding سكران؟ ياه لمدة 15 دقيقة. كيف يتم ذلك AAPL علاج باختصار لك؟ : P

  19. 20MDM يقول:

    fububalla لول هذا الجزء كان مضحكا سوو لأنه كان الانجاز الحقيقي

  20. WildBillMovies يقول:

    نعم ولكنه يعني الكثير من رائعة بأسعار منخفضة الأسهم لا تزال متاحة. SLTA هو جديد الذهب في 10cents مستعدة للقفز أعلى من ذلك بكثير الآن لديهم المال، وسوف يكون إنتاج الذهب في الأرجنتين هذا العام. التحقق منها في اسرع وقت ممكن

  21. sgrave1 يقول:

    انهيار انهيار ؛)

  22. CompyRex يقول:

    نحن في BEAR MARKET
    نظرة على ذلك ننظر في الأمر نقلهم ALL OUT
    هذا ما يحدث
    إلغاء جميع أوامر

    أفضل فيديو من أي وقت مضى

  23. lookslikesquirrel يقول:

    ZerroRozario أنه يجب سهم لم تحصل على أرخص مثل؟ تطور الاقتصاد

  24. ZerroRozario يقول:

    وينبغي الحصول على أسهم أرخص مع تطور الاقتصاد. هذا لا يحدث. لماذا؟

  25. StockMarketFunding يقول:

    @ p2rossi ذلك بفضل لمشاهدة هذا كان "لأغراض الترفيه" نأمل أن تستمتع بها. لقد آخر 1100+ الفيديو التحقق منها إذا كان لديك الوقت

الكلام عقلك

يقول لنا ما كنت أفكر ...
وأوه، إذا كنت ترغب في الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، الذهاب الحصول على غرفتر !

CAPTCHA Image
تحديث الصورة
*

Thursday, February 2nd, 2017

Stock Market Crash 2010 Biggest Stock Market Crash Dow Jones History


www.StockMarketFunding.com “Wall Street” 5-6-2010 “Flash Crash” AKA “Fat Finger” “6 May 2010 Stock Market Crash (Live Coverage)!! Incredible!” “Stock Crash” Stock Market Crash at SMF we were Shorting Indexes and Overbought Sectors Stock Market Crash Biggest Stock Market Crash Dow Jones History Stocks set up for huge drop. This is what happens when you get back into bear markets. Stocks can give the move back in 1 day. The Dow Ticker was down almost 1000 points. That’s a big shake out! They’re probably going to halt trading “Jim CRAMER DOESN’T EVEN KNOW WHAT TO THINK!” “we can’t stop the selling” “Take them all out for the big bounce of the bottom!” “CANCEL ALL, CANCEL ALL ORDERS!” “stock market crash” “stock market” short shorting index indexes trading chart education training goldman sectors stocks trade traders S&P spx djia crash stock market 05 may 2010 meltdown dow jones nasdaq s&p cnbc bloomberg jim cramer today 1987 plunge selloff p&g apple black thursday EURO “EURO CRASH” dollar “US dollar” The sub-prime mortgage crisis has led to the bursting of the US housing bubble. What’s next? Craig Brockie and New York Times best selling financial author and economic forecaster Robert Prechter share how to survive & prosper in a deflationary depression. Find answers to these questions Bull market boom or bear market bust ahead? Recession or depression? Inflation or deflation? Buy or sell? US dollar, Yen, Euro, Amero, gold or silver? Equities or bonds? Can the Fed save the day

Comments

25 Responses to “Stock Market Crash 2010 Biggest Stock Market Crash Dow Jones History”
  1. nofilmneeded says:

    Hahaha my heart sunk when on May 5, 2010 I thought that might have been some sort of rioting or something.

  2. moorinn34 says:

    Apart from from a few rare individuals, the world’s “richest” lists do not contain people who made their money on the stock market. That may be how you play with your money once you get it, but it is not how to make it in the first place. If you want permanent income you have to leverage yourself massively, in the context of quality networks of peers and advisers.

  3. sanderson4u says:

    This is why I have been trying to buy physical gold for 40% below spot from privilegedinvestors com Discounted gold buying partnership they are putting out. Sadly they will only allow the investor partners to acquire it below spot using dividends they would normally receive and I am told it is only open to accredited Investors. Sucks to be me!

  4. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated You may be correct in speaking to the fed res and standing governments…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the E.U. and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it.

  5. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated You may be correct in speaking to the fed reserve and standing governments…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the E.U. and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it.

  6. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated You may be correct in speaking to the federal reserve and standing governments…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the E.U. and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it.

  7. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated You may be correct in speaking to the federal reserve and standing governments…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the EU and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it.

  8. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated You may be correct in speaking to the federal reserve and standing governments…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the EU and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it. There will still be wonderful trades to make money off of both long and short in the mean time.

  9. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated while you may be correct in speaking to the federal reserve and standing governments…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the EU and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it. There will still be wonderful trades to make money off of both long and short in the mean time.

  10. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated while you may be correct in speaking to the federal reserve and standing governments…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the EU and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it. There will still be wonderful trades to make money off of both long and short in the mean time.

  11. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated while you may be correct in speaking to the federal reserve and “standing governments”…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the EU and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it. There will still be wonderful trades to make money off of both long and short in the mean time.

  12. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated while you may be correct in speaking to the “federal reserve” and “standing governments”…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the EU and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it. There will still be wonderful trades to make money off of both long and short in the mean time.

  13. StockMarketFunding says:

    @alltvisanimated while you may be correct in speaking to the “federal reserve” and “standing governments”…outside of that, speak for yourself. A broad based descriptions like yours can’t be true based on individuals personal financial situations. Yes the US has a ton of debt as does the EU and yes it will come crashing down and it we will need to deal with it. There will still be wonderful trades to make money off of both long and short in the mean time.

  14. alltvisanimated says:

    You are all in debt to your stocks and your stocks are not real. You are all fools.

  15. UnknownOconnor says:

    @PulitOutItHurts Beware of Bond Vultures. They have the power to afflict a lot of damage to a country.

  16. thepuppetstv says:

    greatest video in the history of stock market commentating…fantastic texture to your voice…classic phrase that will never be forgotten “CANCEL ALL ORDERS!” ….the twitter trades were all long…then they got short after this…that is why they were all mad….i was in cash, playing poker that day…missed the whole thing…rofl

  17. PulitOutItHurts says:

    whAT?….. alright. Alright! WE’RE IN BEAR MARKETS!!!

    LOL

  18. DJChaps says:

    @StockMarketFunding Tanked? Yah for 15 minutes. How is that AAPL short treating you? πŸ˜›

  19. 20MDM says:

    @fububalla lol that part was sooo funny because it was real xD

  20. WildBillMovies says:

    Yeah but it means lots of great low priced stocks still available. SLTA is a gold junior at 10cents ready to jump much higher now they have money and will be producing gold in Argentina this year. Check them out asap

  21. sgrave1 says:

    collapse collapse πŸ˜‰

  22. CompyRex says:

    WE’RE IN BEAR MARKET
    LOOK AT THAT LOOK AT IT TAKE THEM ALL OUT
    THIS IS WHAT HAPPENS
    CANCEL ALL ORDERS

    Best video ever

  23. lookslikesquirrel says:

    @ZerroRozario because shares should not get cheaper as the? economy develops

  24. ZerroRozario says:

    Shares should get cheaper as the economy develops. This is not happening. Why?

  25. StockMarketFunding says:

    @p2rossi thanks for watching this was for “entertainment purposes” we hope you enjoyed it. We have another 1100+ videos check them out if you have time

Speak Your Mind

Tell us what you're thinking...
and oh, if you want a pic to show with your comment, go get a gravatar!

*