السبت 24 يناير، 2015

تداول الأسهم الخيار


وجاء الشهر في مثل الأسد وخرج مثل الحمل. صافي تأثير ليس كثيرا. وتتداول أسواق في مجموعة بعد انخفاضات الأسهم markets الرئيسية من العام الماضي، وبناء الثقة، والكلمة، وربما من حيث قد تطلق أسواق العالي. لم يكن هناك نقص سيئة جديدة كل شهر لفترة طويلة. الكثير من الأخبار السيئة، إلا أن الأسواق فشلت في الحفرة أو ببيع بطريقة شلال سيئة مثل العام الماضي. نحن هنا في ترسيخ نمط جانبية، SPX، NDX، أوي وجميع المؤشرات الرئيسية القيام same. هذا المعيار الواضح لأحد، مجرد إلقاء نظرة على الرسوم البيانية.

وفي الوقت نفسه أوباما موجود في كل مكان. وهو على التلفزيون كل يوم، وأخذ ذلك المشؤومة الحشد مزين على الأقل حتى، وأنها يمكن أن تبقى رؤوسهم فوق water. قيادة أوباما رواقي كانت نعمة لسوق الأوراق المالية على الرغم من وول ستريت يكره له. من الجيد أن نرى شخص ما في تهمة وحفظ كل شيء لصقها معا. هذا هو واحد من السبب الرئيسي الذي البورصة قد تجاهلت الأخبار السيئة من قبل شاحنة، ولم ببيع، أو تحطمت، كما أن هناك بصيصا من الأمل في المستقبل. وكانت أرقام الناتج المحلي الإجمالي لهذا الأسبوع ومطالبات البطالة الكئيبة في أحسن الأحوال. انكمش الاقتصاد 3.8٪ في الربع الأخير وركود كامل جار. الأمور قد تزداد سوءا من أي وقت مضى، كما يتوقع أوباما، قبل أن تتحسن. من يدري كم من الوقت سوف يكون عندما نعود إلى الوضع الصعودي مرة أخرى. حتى من يسمح فقط مغرفة ما لدينا.

منذ المؤشرات الرئيسية تتداول في نطاق، وكنا في القوة بيع كامل أقساط الخيار. وكان شهر ديسمبر إيجابي للغاية بالنسبة لنا وذلك هو يناير 2009. هذه العودة اثنين لدعم الانجازات العظيمة كانت إيجابية أشهر من العام الماضي. نحن ما زال يتداول بحذر، ومواقف صغيرة وعدد أقل من الصفقات وإطلاق النار سوى عدد قليل اسطوانات في الجهاز كله. لقد كانت لدينا خيار بيع الصفقات في هذا افقية الأسواق ناجحة حتى الآن. هذا يمكن أن يتغير على مليم ونحن على استعداد لاتخاذ إجراءات مراوغة.

الأسهم اختياريه يتداول على CHK وKO يكون لا يقل عن 20٪ من ارباحها، ويمكن أن تكون مغلقة لأنها وضعت الحق في يوم انتهاء الصلاحية ولقد مر الوقت. لدينا الصفقات جوجل لا تزال بخير، ولكن يحتاج إلى تعديل في وقت قريب.

إذا لم تكن قد اشتركت بعد الرجاء القيام بذلك، وهناك المال ليكون. سوف تحصل على التحديثات الأسبوعية ورسائل البريد الإلكتروني في الوقت المناسب، ونأمل يمكن أن يكون أفضل عام في عام 2009.

تعليقات

واحد ردا على "تداول اسهم الخيار"

    تركبكس

    تحقق من ما يقوله الآخرون عن هذه الوظيفة ...
    1. [...] ألبوم فرصة ممارسة أنشطة الأعمال «بطاقات الائتمان للحصول على الائتمان النكراء: قضاء النقدية في أي مكان، في كل مرة [...]



    الكلام عقلك

    يقول لنا ما كنت أفكر ...
    وأوه، إذا كنت ترغب في الموافقة المسبقة عن علم لتظهر مع تعليقك، الذهاب الحصول على غرفتر !

    CAPTCHA Image
    تحديث الصورة
    *

Thursday, July 28th, 2016

Stock Option trading


The month came in like a Lion and went out like a lamb. Net effect not much. Markets are trading in a range after stock markets major declines from last year, building confidence, and a floor, perhaps from where markets may launch higher. There was no shortage of bad new all month long. Lots of bad news, yet the markets failed to crater or sell off in a nasty waterfall fashion like last year. We are consolidating here in a sideways pattern, SPX, NDX, OEX and all major indexes doing the same. This is obvious to anyone, just look at the charts.

Meanwhile Obama is omnipresent. He is on TV everyday and keeping this doom and gloom crowd at least perked up, and they can keep their heads above water. Obama’s stoic leadership has been a boon to stock market even though Wall Street hates him. Its good to see someone in charge and keeping it all glued together. This is one of the main reason that stock market has shrugged off bad news by the truckloads, and did not sell off, or crashed, as there is a ray of hope for the future. This week’s GDP numbers and jobless claims were dismal at best. The economy contracted 3.8% last quarter and a full blown recession is underway. Things may get ever worse, as Obama predicts ,before they get better. Who knows how long it will be when we go back to bullish mode again. Till than lets just scoop what we have.

Since major indexes are trading in a range, we have been out in full force selling option premiums. December was a very positive month for us and so is January 2009. Those two back to back positive months have been great achievements from last year. We are still trading with caution, small positions and fewer trades and only firing few cylinders in the whole machine. Our option selling trades in this range bound markets have been successful, so far. This can change on a dime and we are prepared to take evasive actions.

Stock option trades on CHK and KO have at least 20% profits and can be closed since they were placed right on expiration day and time has passed. Our Google trades is still doing fine, but needs to be adjusted soon.

IF you have not subscribed yet please do so, there is money to be made. You will get weekly updates and timely emails and hopefully you can have a better year in 2009.

Comments

One Response to “Stock Option trading”

Trackbacks

Check out what others are saying about this post...
  1. […] Stock Opportunity Doing Business « Credit Cards For Awful Credit: Spend Cash Anywhere, Every Time […]



Speak Your Mind

Tell us what you're thinking...
and oh, if you want a pic to show with your comment, go get a gravatar!

*